أغرب 5 مواقع أنترنت مرت علي

سلام

 

أغرب 5 مواقع نت على الإطلاق ...

أغرب 5 مواقع نت على الإطلاق …

 

في حياتنا اليومية، لابد و ان نتصادف مع مواقف متعددة، منها الجاد و منها المرح، منها المغضب و منها المسر، لذا تبقى الحياة لها رونقها و ذوقها الخاص متغيرة من فرد لآخر ،و لكن و منذ الثورة الأنترنتية إن صح التعبير ، وجدنا انفسنا ننغمس في الحياة الإجتماعية الجديدة التي خلقها مطوروا النت و مرتادوه،فمن تجوالنا في المواقع الإجتماعية و غيرها جعل بنوا البشر تلك المواقف السابقة تنتقل بقوة الى العالم الإفتراضي، و من خلال تجوالي هذه المدة تصادفت مع الكثير الكثير من المواقف، منها المضحك و منها المغضب، و منها الجاد الصارم و منها اللعوب المرح، و من هذا و ذاك وجدت نفسي اعد أغرب 5 مواقع انترنت صادفتها على الإطلاق ربما !! .

 

بدون إطالة نبدأ جولة المواقع الخمسة، على بركة الله :

 

  • Jodi !! :

 

Jodi ، من أغرب مواقع النت التي مرت علي يوما !

Jodi ، من أغرب مواقع النت التي مرت علي يوما !

 

ربما هذا أغرب موقع مر علي، شاشتك ستصيبها نوبة صرع من شدة الصعود و الهبوط مما يجعل عينيك تؤلمانك بشدة لو ركزت على الشاشة، الموقع بسيط في عمله، الرئيسية تحولك على صفحة فرعية فيها كود يجعل الصفحة ترتفع و تنخض بشدة و بسرعة كبيرة، مع وجود بضعة اسطر عمودية في الشاشة ليس اكثر، مما يجعل زيارة الموقع اشبه بكابوس للشاشة و المتصفح، لا ادري ماذا كان يفكر صاحبه لكنه بالتأكيد Geek !،للدخول على الموقع : من هنا .

 

  • Are You Tired ?

 

are you tired ? فعلا موقع غريب من نوعه

are you tired ? فعلا موقع غريب من نوعه

 

لا شيئ في هذا الموقع الا جملتين: هل انت تعبان ؟ اخبرنا لماذا . و بس! مم ذكرني بالقذافي لا وفقه الله ،اوكي فكرته تبدوا رائعة، اخبرنا لماذا انت تعبان، لكن للأسف بعد التجربة لم اتلقى اي رد، لكنه يبقى من اغرب المواقع التي مرت عليه يوما، للدخول على الموقع : من هنا .

 

  • Please do net disturb me !!

 

Please Do Not Disturb Me !! يعبر عن نفسه !!

Please Do Not Disturb Me !! يعبر عن نفسه !!

 

هذا فعلا موقع غريب و فريد من نوعه، فضلا، لا تزعجني، مع صورة كبيرة لتفهم أكثر ايها المزعج، رائع، و يصلك لكل المزعجين، و بطريقة لطيفة من جهتكم، بدون ان تقول لهم، فقط ارسل له رابط الموقع و هو أكيد سوف يفهم و ان لم يفهم ستكون مشكلة حقيقية، اترك لكم حلها لوحدكم، للدخول على الموقع : من هنا .

 

  • Twitter is not a chat !!

 

Twitter Is Not A Chat ، صدقوا و رب الكعبة

Twitter Is Not A Chat ، صدقوا و رب الكعبة

 

تويتر ليس مكان للدردشة، صدق و رب الكعبة ! ، فكثير من الناس قد يستعمله للدردشة، او يخطئ في استعماله و يكثر الردود فيصبح المكان اشبه بغرفة دردشة، اذكر اني مرة اكثرت الردود على احدهم حول احد المواضيع، فإذا بي افاجئ بأخي العزيز: يونس، يرسل لي رابط الموقع، لأفهم بدوري خطئي الشديد، على كل تلك كانت قبل زمن اما الآن فانا اعرف كيف اسير توييتر جيدا، الفكرة كسابقتها، ارسال كلمات بدون كلمات، رائع، شكرا يونس ،،،، بالمناسبة اشتقنا لك، للدخول على الموقع: من هنا .

 

  • The longest domain name ever :

 

The Longest Domain Name Ever ، فعلا غريب !!

The Longest Domain Name Ever ، فعلا غريب !!

 

هذا الموقع حطم الرقم القياسي كونه أطول اسم دومين تم تسجيله على الإطلاق، عدد حروفه 78 حرف مع وجود 15 كلمة فيه، واو  يبدوا سهل الحفظ ؟؟ فيما كان يفكر صاحبه، و رغم هذا الموقع مترتب بترتيب لابأس به: 130 الف عالميا و بايج رانك يقدر بـ: 3 من 10 على ترتيب جووجل، الموقع له محتوى وبه اعلانات جووجل، موقع فعلا غريب، للدخول على الموقع : من هنا .

 

 

ارجوا ان تكون الجولة الخفيفة قد لاقت استحسانكم ،

الى جولة اخرى بحول الله ، تحيات اخيكم في الله ،

عبد الحفيظ ، سلام .

“حفيظ مدون جزائري، درست تخصص علوم وتقنيات، متشائم، عاشق للتقنية، أحيانا متطرف وأحيانا متطير، المدونة شخصية، عامة ومتنوعة تعالج العديد من القضايا والأمور في جميع المجالات،جادة هزلية ساخرة وناقدة [المزيد]

— عبد الحفيظ