من لهذا السفاح ؟

سلام

 

سفاح ليبيا الأكبر

سفاح ليبيا الأكبر

 

لابد و ان كل عربي وكل من يعرف بوجود منطقة تسمى ” المنطقة العربية ” قد سمع بسفاح ليبيا الأكبر، نعم إنه سفاح هذا الزمان، اعتقدنا ان ” بن علي ” و ” مبارك ” قد فاقوه تجبرا وطغيانا لكن هيهات، إنه بلا أدنى شك صاحب ” الطز ” الشهيرة ، ” ملك ملوك افريقيا ” و صاحب دولة ” أسراطين ” الأسطورية ، و صاحب ” الكتاب الأخضر ” إنه ذلك ” الأخ القائد ” ، ” المحرر ” ، ” المجد ” ، ” الثورة ” و ” محرر الشعوب ” و لا تنتهي الأوصاف التي وصف بها نفسه او نستطيع ان نصفه بها ، و لكن اجتمع الكل على تسميته باسم موحد ، إنه ” مجنون ليبيا ” و ” سفاحها الأكبر ” .

ليبيا تحترق فهل من مغيث ؟ ليبيا تنزف فهل من مسعف ؟ القذافي يقتل و يذبح في ابناء وطنه بأبشع الطرق ، أخذته العزة بالإثم فخرج لنا بطريقة جديدة في قمع الأحرار ، استئجار مرتزقة من أدغال إفريقيا لهدف تصفية كل من بقول لا لحكم الطاغية ” معمر ” ، تحدثنا الأخبار كل يوم عن مئات القتلى في كل يوم لا اريد الحديث عن التقارير التي تقول ان عدد القتلى تجاوز العشرة آلاف ( 10000 ) لكن التقارير الرسمية من منظمات تابعة للأمم المتحدة تتحدث عن اكثر من ثلاثة آلاف قتيل ( 3000 ) ، الأمر مفزع ، إنها مجزرة بحق شعب اراد الحياة .

 

الثورة الليبية

الثورة الليبية

 سمعنا منذ الامس عن اجتماع لحلف شمال الأطلسي يريدون به العمل على تدخل عسكري لدواعي انسانية و نحن نعلم انهم يريدون به خدمة مصالهم فقط لا غير لا نريد لا تدخل عسكري و لا هم يحزنون ، الشعب سيقرر مصيره بنفسه و ما تونس و مصر و ثورة الحرية هناك عن ليبيا ببعيد ، الأخبار تتحدث عن وصول جحافل الثوار الأحرار الى اسوار العاصمة ” طرابلس ” و احتشادهم استعدادا لتحريرها من جديد من قبضة الطاغوت قفد دفعوا الغالي و النفيس في سبيل هذا المشوار ، و كما يقول المثل الجزائري : ” ما بقاش قد اللي فات ” ، احتشدوا يا احرار ليبيا تكاتفوا يا احفاد ” المختار ” هذا يومكم ، هذا زمانكم لو كان الأمر بيدي لأمرت الجيش الجزائري بالتحرك فورا لمساعدة الشعب الليبي الشقيق و لدك حصون ” السفاح الإرهابي معمر القذافي” ، لكن ….

اكتفي بالذي استطيعه ، اكتب هنا و في كل مكان مساندا لكم و لكل الأحرار في كل مكان ، رحم الله الشهداء و اسكنهم فسيح جنانه ، الى الأمام احرار ليبيا فنحن لكم سند .

الى يوم نجد ليبيا فيه حرة من جديد ،،،،

أستودعكم الله اذي لا تضيع ودائعه ،،،،

سلام .!

 

“حفيظ مدون جزائري، درست تخصص علوم وتقنيات، متشائم، عاشق للتقنية، أحيانا متطرف وأحيانا متطير، المدونة شخصية، عامة ومتنوعة تعالج العديد من القضايا والأمور في جميع المجالات،جادة هزلية ساخرة وناقدة [المزيد]

— عبد الحفيظ