قالب WordPress Blue الرائع معربا

قالب WordPress Blue الرائع معربا

السلام عليكم     مضت مدة على آخر تعريب لي لقوالب وورد بريس ، و احببت تعريب قالب جميل و يصلح لمواقع مختلفة ، شخصية عامة ، و حتى مجلة ، و وقع اختياري على قالب WordPress Blue الجميل و الخفيف ، بدأت بالتعريب فانتهيت في مدة قياسية لا ادري هل هو شوق التعريب ام ان دروس الإنجليزية المكثفة بدأت تعطي ثمارها ، ادعوا لي بأن أنال إجازة إجادة اللغة الإنجليزية بتقدير مشرف.

و يقولون سلام ،،، ما أخذ بالقوة لا يسترجع إلا بالقوة

و يقولون سلام ،،، ما أخذ بالقوة لا يسترجع إلا بالقوة

سلام قيل قديما : ” شر البلية ما يضحك ” نحن اليوم ينطبق علينا المثل تماما ، عدت اليوم للبيت من الجامعة لأسمع بخبر التسريبات الجديدة و لكن هذه المرة جاءت بلسان عربي فصيح ، بأيادي عربية ، من أكبر قناة إخبارية في العالم العربي ، إنها و لا شك ” قناة الجزيرة ” ، ذلك المنبر الحر العربي الذي تحول في ظرف 15 سنة من قناة تنقل الأخبار من.

نقاش !!

نقاش !!

سلام شاء أقدار المولى عز و جل ذات يوم أن يلتقي اربعة نفر ، أنا و ثلاثة من أعز الاصدقاء لدي ، في محل أحدهم لنشهد نقاشا غير عادي ، نقاش جاء بعد أيام فقط من هدوء الأوضاء بالجزائر ، نقاش كان و لا يزال حول ” المواد الأساسية “ نقاش بطريقة غير عادية ، فخلصنا الى أفكار جديدة و مفاهيم من نوع آخر ، و أخيرا نتيجة مدهشة !!.

التدوينة المئوية

التدوينة المئوية

سلام كما هي عادتي عن وصولي الى اي نقطة متقدمة في عمل ما او حتى في حياتي ، اتوقف و انظر خلفي لأرى أين أنا و ما الذي حققه ،ما الذي بقي و كم يمكنني المواصلة بعد ، و اليوم أنا أصل الى نقطة فعلا أجدها متقدمة في حياتي التدوينية ، مئة ( 100 ) تدوينة او مقالة كما يحلو لي تسميتها ، مئة مقالة في ظرف ستة ( 6.

[يوم التدوين الجزائري] : التربية و التعليم !

[يوم التدوين الجزائري] : التربية و التعليم !

سلام   التربية و التعليم ملفات شائكان في بلد مثل الجزائر ، كلاهما يقف على صفيح ساخن كل عام ، لم ينالى حقهما من النقاش يوما ، و لكن هاهي تظاهرة ” يوم التدوين الجزائري ” قد فتحت باب جديدا ليقول الكل كلمته حول هذين الموضوعين الشائكين ، الكل بصوت واحد ، الكل في يوم واحد : التربية و التعليم .   التعليم ، هذا ما سابدا به كلامي اليوم ، كونه الملف.

1 2 3