24 ديسمبر 1988 – 24 ديسمبر 2010 ، 22 سنة مضت ،، عيد ميلاد سعيد

بسم الله الرحمن الرحيم المبدئ المعين و به نستعين


مدونة عبد الحفيظ في : الجمعة 24 كانون الأول/ديسمبر 2010 بتوقيت : 05:19:11

 

السلام عليكم و رحمة الله تعالى  و بركاته


نعم إنه تاريخ مولدي ، كمثل هذا اليوم قبل إثنين و عشرين سنة خلت ( 22 سنة ) و مع الدقائق الأولى للساعة الخامسة صباحا ، خرجت للوجود و ابصرت النور في بلاد ميكي ، كلما مر هذا الموضوع بذهني أتسائل لماذا أغلبية المواليد يولدون في الساعات الأولى لذلك اليوم ؟ المهم …

إثنان و عشرون سنة كاملة مرت علي كلمح من البصر ، عايشت فيها الحلو و المر ، و ما أكثر مرها ، تدرجت في مدرسة الحياة و لم اتخرج بعد بكل تأكيد فكل يوم أتعلم جديدا .


22 سنة ، عيد ميلاد سعيد

22 سنة ، عيد ميلاد سعيد


إثنان و عشرون سنة من الحياة في الجزائر ، كل يوم يمر أتمنى عودته في اليوم الموالي لأن كل غد لأمس مضى لم يكن إلا أسوء من أمسه ، كل هذا و أكثر الى أن نسيت معنى الحلو فطعم المرورة لا يفارق لساني ، لم يبقى لي إلا هذه المساحة أكتب فيها لعل الكتابة تخفف عني وطئة الحياة اليومية .


عيد ميلاد سعيد لي

عيد ميلاد سعيد لي

لست من محبي الإطالة ، كتبت فقط لأهنئ نفسي بإكمالها لعامها الثاني و العشرين و ككل عام تزيد وحدتي أكثر ، فلم يتذكرني إلا أمي و عمتى بارك الله فيهما و أدامهما الله لي ، لا ألوم أحدا فظروف المعيشة تجبر الكل بالإلتفاف على نفسه ليتمكن من المكافحة في زخم العيش ، فالدنيا لم تعد ترحم أحدا ، بالتهنئة بدأت و بالتهنئة أختم : عيد ميلادسعيد و كل عام و أنا بخير ، سلام .

“حفيظ مدون جزائري، درست تخصص علوم وتقنيات، متشائم، عاشق للتقنية، أحيانا متطرف وأحيانا متطير، المدونة شخصية، عامة ومتنوعة تعالج العديد من القضايا والأمور في جميع المجالات،جادة هزلية ساخرة وناقدة [المزيد]

— عبد الحفيظ