نوفمبر منكم بريء

بسم الله الرحمن الرحيم المبدئ المعين و به نستعين


مدونة عبد الحفيظ في : الإثنين 1 تشرين الثاني/نوفمبر 2010  بتوقيت : 00:00:01


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

 

نوفمبر منكم بريء

نوفمبر منكم بريء


ككل عام و في هذا التوقيت تضرب المدافع و تحلق الأعلام و حمام السلام و الإنتصار و تزغرد النساء و تلقى التهاني و تقام الأفراح و الليالي الملاح إحتفالا بمرور كذا عام على الفاتح من نوفمبر المجيد – الذي لم ينزل الله به من سلطان – ، الفاتح لثورة أكلت الأخضر و اليابس حتى إنتصرت و أخرجت فرنساصاغرة حقيرة من بلادنا ، تاركة ورائها مليونا و نصف مليون من الشهداء حتى اصبحت ثورة الفاتح من نوفمبر مثالا يحتذى به لتحرير الشعوب من براثن الإستعمار و الإستدمار ، فهنيئا لنا و لكم حلول الفاتح من الشهر الخالد ، اعاده الله علينا و عليكم بكل خير .


شهداء ثورة التحرير المباركة

شهداء ثورة التحرير المباركة


نوفمبر جل جلالك فينــــا *-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-* ألست الذي بث فينـا اليقينــا


كلمات خالدة من شعر شاعر الثورة الراحل : ” مفدي زكرياء ” ، خلد بها في إلياذته شهر البطولات و الثورة ، نعم الثورة التي قامت على مبادئ و أسس التي لولاها لفشلت في المهد ، و هي : الجزائر بلدنا ، العربية لغتنا و الإسلام ديننا فاين نحن من كل هذا ؟ او لنصحح السؤال و نصوبه قليلا ، اين حكامنا و دولتنا من هذه المبادئ ؟؟ فلم لا يدري كلما اقترب فاتح شهر نوفمبر من كل عام يطل علينا أصحاب الوطنية الزائفة ، بكلامهم الرنان و نفاقهم اللعين و لا ننسى مصهم لدماء الشعب في كل مناسبة نعم العام و الخاص يعرفهم فسيماهم في وجوههم و في بطونهم كونهم يأكلون الأخضر و اليابس لا هم لهم سوى تكديس الأموال – المسروقة و المنهوبة طبعا – ، منهم المسؤولون و منهم اصحاب المشاريع و منهم أصحاب النفوذ ، و منهم حتى العاطل عن العمل فبالله عليكم ماذا يعمل و جيبه يفيض بكل انواع العملات ؟؟ دينارا و أورو !! .


الناهبون و السارقون لثروات البلاد اصحاب الوطنية الزائفة

الناهبون و السارقون لثروات البلاد اصحاب الوطنية الزائفة


مسؤولونا و حكامنا تركوا تلك المبادئ الى غيرها ، بكل بساطة قاموا بخيانتها بدم بارد ، و حولوها الى ما ينفعهم و لا يضرهم – حسب نظرتهم – اين نحن من ثورة ولدت لتحرر الشعب المسكين و يعيد له كرامته ؟ فانا ارى دولة تعمل في الشعب إذلالا ! الثورة كانت لجعل البلاد و العباد في وضعية افضل و لجلب مستقبل أخضر و لإرجاع الجزائر لمكانتها الأولى ، التي كانت من أجلها تدفع الولايات المتحدة لها المال مقابل المرور من الأطلسي الى المتوسط و كذلك دول حوض المتوسط لها فأين نحن من ماضينا المجيد ؟؟


نوفمبر 1954 - نوفمبر 2010

نوفمبر 1954 – نوفمبر 2010


كل هذا و أكثر سببه أصحاب البطون المنفوخة و الجيوب المملوؤة ، اصحاب الوطنية الزائفة الذين يطلون علينا كالهلال في كل مناسبة وطنية ، همهم نهب الأموال و تجويع الشعب و تجريده من ممتلاكاته اقول لكم نوفمبر منكم بريئ ، إرحلوا عنا و فيننا حرب لا نهاية لها إلا بنهايتكم إتركوا لنا نوفمبر فهو لنا بمثابة النور الذي أحيانا فلا تدنسوه .


الى صرخة أخرى من صرخاتي المتواصلة ،،

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ،،

تحيات أخوكم في الله ،،

عبد الحفيظ ،

“حفيظ مدون جزائري، درست تخصص علوم وتقنيات، متشائم، عاشق للتقنية، أحيانا متطرف وأحيانا متطير، المدونة شخصية، عامة ومتنوعة تعالج العديد من القضايا والأمور في جميع المجالات،جادة هزلية ساخرة وناقدة [المزيد]

— عبد الحفيظ