كوسوفو،جرح لن يندمل … إكتشاف مقبرة جماعية جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم المبدئ المعيد و به نستعين


مدونة عبد الحفيظ في : الأربعاء 30 جوان/حزيران/يونيو 2010 بتوقيت : 22:44:03

 

جرح كوسوفو لم يندمل بعد

جرح كوسوفو لم يندمل بعد


يبدوا ان جرح البوسنة و الهرسك او ما اصبح يعرف الأن بدولة كوسوفو لن يندمل أبدا اليوم تم إكتشاف مقبرة جماعية جديدة من مخلفات الحرب الصليبية العرقية ضد المسلمسن العزل هناك ….. رحمهم الله حيث صرح “أمور موسوفيتش” رئيس لجنة البحث عن المقابر الجماعية بالبوسنة والهرسك أنه قد تم العثور على مقبرة جماعية جديدة في قرية “زالازيا” بالقرب من مدينة “سيربنتيسا” في البوسنة.


و “سيربنتيسا” هي المدينة التي عانت من ويلات الحرب اكثر من غيرها حيث قتل بها أكثر من 8000 مسلم ثمانية آلاف …. ليس بالرقم السهل لعن الله الصليبيين الحاقدين … و رحم الله شهدائنا و تغمدهم في رحمته ربما كنت صغيرا وقت الحرب لكني أذكر جيدا صور القتلى و خاصة فيديو لجماعة من الجيش الصربي و معهم حوالي 15 من البوسنيين المسلمين مقيدين في صف طويل و لم وصلوا الى مكان تنفيذ الجريمة جعلوهم يصطفون في صف واحد و يمشون الى الأمام كل على حدة و لما يصل الشخص الى الأمام يمطر بوابل من الرصاص حتى يقلى حتفه و يلاقي ربه و هكذا حتى بقي منهم شخصان فقط و لن تتصوروا ماذا فعلوا بالشخصين الآخرين نزعوا قيودهم و أمروهم بحمل رفاقهم الموتى الى غرفة واحدا واحدا و لما استوفوا المهمة ادخلوهما معهم و امرطروهما بوابل من النيران فلاقوا مصير أصحابهم رحمهم الله و اسكنهم فسيح جنانه …. على كل كنا نحن ايضا في الجزائر نعاني ويلات الإرهاب و أخبار الموتى لا تقل عن أخبار البوسنة …. لكن أخبار المسلمين في كل مكان كانت تهمنا .


و كتعقيب على  إكتشاف المقبرة قال موسوفيتش أن المقبرة تقع تحت مقلب كبير للقمامة، وأنه بعد استصدار قرارمن المحكمة بالحفر تحت هذه المزبلة تم العثور على جثتين، ولازال البحث جاريا، وأضاف بأنه يتوقع العثور علىالكثير من الجثث هناك .

و لمعلوماتكم …. لحد الآن تم إكتشاف في مدينة سيربنتيسا على 13 مقبرة جماعية بها 20 ألف جثة،وأنه لا يزال مفقودا حتى الآن نحو 10 ألاف جثة.


أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

أخوكم في الله

عبد الحفيظ

“حفيظ مدون جزائري، درست تخصص علوم وتقنيات، متشائم، عاشق للتقنية، أحيانا متطرف وأحيانا متطير، المدونة شخصية، عامة ومتنوعة تعالج العديد من القضايا والأمور في جميع المجالات،جادة هزلية ساخرة وناقدة [المزيد]

— عبد الحفيظ