تم بحمد الله إفتتاح مدونتي الشخصية

الإفتتاح الرسمي لمدونة عبد الحفيظ

إفتتاح مدونتي الشخصية

بسم الله الرحمن الرحيم المبدئ المعيد و به نستعين


مدونة عبد الحفيظ في : الاثنين 28 جوان/حزيران/يونيو 2010 بتوقيت : 18:18:43

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


اليوم و بالتاريخ الموضح أعلاه قمت رسميا بإفتتاح مدونتي الشخصية أسميتها على بركة الله ” مدونة عبد الحفيظ ” و هي كما هو وصفها الإفتراضي عند موقع وورد برس العربي مدونة وورد برس أخرى … الأكيد أنها لن تكون كغيرها من المدونات قلكل واحدة منهم خصوصيتها و خصائصها ، لن تكون ملاذا لهواة النسخ و القص واللصق، لن تكون مكانا باردا و جامدا … إن شاء الله تعالى ستكون مدونة متميزة بمحتواها و فحواها .

سأكتب فيها بكل حرية و جرأة .. لن يوقفني اي كان و لا رقيب و لا حسيب لي فيها إلا الله عز و جل ، سأحاول قدر جهدي الكتابة في مواضيع مهمة لي و لكل زائر للمدونة قد لا تدرون ما الذي عانيته حتى إفتتحت هذه الفسحة الصغيرة للكتابة فيها لكنها كانت بكل تأكيد رحلة شاقة و لكنها تستح كل الجهد الذي بذل فيها بكل ما تحمله الكلمة من معنى .


إفتتاح مدونتي الشخصية

إفتتاح مدونتي الشخصية

تأخرت كثيرا في إفتتاحها و ذلك كوني كنت في مرحلة إمتحانات بالجامعة و لكن انتهيت في الوقت المناسب عملت الكثير من التطويرات للقالب الحالي الذي هو مدفوع و ليس مجاني ….( تم تغييره الى الحالي ) سأكتب لاحقا كيف تنقلت بين جملة و وورد برس لعمل هذه المدونة المتواضعة و كيف تهت بين الإستظافات التي لا تتعامل مع الجزائر ….. و كيف وجدت واحدة ممتازة بعد اللف و الدوران ….


الخير قادم بحول الله تعالى

إنتظروني … و إن شاء الله سأكون في مستوى تطلعاتكم

أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

أخوكم في الله

عبد الحفيظ

“حفيظ مدون جزائري، درست تخصص علوم وتقنيات، متشائم، عاشق للتقنية، أحيانا متطرف وأحيانا متطير، المدونة شخصية، عامة ومتنوعة تعالج العديد من القضايا والأمور في جميع المجالات،جادة هزلية ساخرة وناقدة [المزيد]

— عبد الحفيظ